فيه سبب خلّى بشرتك تكره الكريمات
وأنتي ما تعرفينه لين الحين؟!
مو كسل، مو نسيان، بشرتك من زمان تطلب شي مختلف وكل مرة تعطينها كريم عادي.. تحس بالرطوبة خمس دقايق، وبعدين ترجع أجشّ من الأول.
هذا مو معناه إن ما في حل هذا معناه إنك كنتِ تعالجين الأعراض..مو السبب!
ايش السبب الحقيقي؟
بشرتك ما تحتاج طبقة فوق، هي تحتاج تغذية من داخل.
كريم ناعم مو بس مرطب هو ترميم مكثف يتغلغل بـ فيتامين H، يبني رطوبة حقيقية تفضل معاكِ طول اليوم،
بدون دهون، بدون ثقل.. بس ناعم بالحرف.
وبرائحة الخزامى اللي تحسسك إن بشرتك أخيراً ارتاحت.
ناعم فرق لأنه:
سريع الامتصاص ويوصل لعمق البشرة مو بس سطحها
خالي من البارابين زيرطّب بدون ما يراكم سموم
فيتامين H ويقوي حاجز البشرة ضد الجفاف من الداخل
صُنع في السعودية ومصمم لبشرة تعيش في جو عندنا.

الكريمات الثانية كانت تسدّ.. بس ناعم يغذّ
الحين عرفتِ السبب؟
جرّبي ناعم اليوم.. ضغطة وحدة تكفي تحسين الفرق.

جربيه الآن و احصلي على الترطيب الذي تستحقينه من خلال ناعم